ابدأ شهرتك على يوتيوب 

يعد زيادة مشتركين ومشاهدات يوتيوب الوجه الاضخم للإنترنت وسرعان ما يولد المؤثرون الجدد من العدم. إذا كنت تمتلك أيضًا بعض المواهب الإبداعية أو ترغب في أن تكون مشهورًا بالمحتوى الذي تقوم بإنتاجه ، فهذه هي المنصة المثالية لك. 

لا تتردد قبل أن تشتد المنافسة وترتفع الأسعار، استفد الأن واستمتع مباشرة!


كيفية تزويد المشتركين في قناتك على اليوتيوب 

أولاً ، إذا كنت قد بدأت للتو ، ألق نظرة على دليلنا لإنشاء قناة يوتيوب من الصفر. إنه عمل كثير ولكنه أيضًا لوح نظيف. ولمساعدتك في توفير الوقت ، قمنا بتجميع قائمة من نصائح المبتدئين لموقع يوتيوب.

والآن ، بالترتيب من الأسهل إلى الأكثر تعقيدًا ، أفضل ممارساتنا لتحويل المشاهدين إلى مشتركين. لا تعالجهم جميعًا مرة واحدة. جرب إحدى هذه النصائح لكل فيديو جديد تنشره ، أو نفذ واحدًا في الأسبوع. ها نحن ذا.

1. اطلب من المشاهدين الاشتراك

في بعض الأحيان يحتاج جمهورك فقط إلى تذكير. زر الاشتراك الأحمر الكبير موجود في كل مكان ، ولكن قد ترغب أيضًا في الإشارة إلى الجرس بجانبه الذي يشغل الإشعارات لمقاطع الفيديو الجديدة. بسيط. إذا كنت تفعل ذلك بالفعل ، فتذكر توضيح سبب استحسان الاشتراك في قناتك. وتأكد من أنك تفعل ذلك بشكل صحيح عندما يحبك أكثر (على سبيل المثال ، مباشرة بعد تقديم معلومات جديدة ومفيدة ، أو جعلتها تضحك). لا تفعل ذلك كثيرًا ، وإلا ستخاطر بإيقاف الناس.

2. الإشارة الي الفيديوهات

قم بإنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الإشارة إلى الفيديو الذي تعمل عليه بعد ذلك

الاشتراك في قناة يوتيوب هو عمل استباقي. إن المشاهدين الذين شاهدوا للتو موضوع علامتك التجارية يستعدون لمزيد من الرغبة ، إذا كنت قد أنجزت عملك بشكل صحيح. يعد الترويج للفيديو التالي ، و توضيح سبب عدم تفويته ، الطريقة الأكثر شيوعًا لتشجيع الأشخاص على النقر على الاشتراك.

 

3. التفاعل مع جمهورك وتكوين صداقات

إذا قمت بتكوين علاقات مع المشاهدين ، فمن المرجح أن يرغبوا في مواصلة مشاهدة عملك. الرد على التعليقات. تابع قنواتهم مرة أخرى. نعم ، من المثير أن يعلق أحد مستخدمي يوتيوب المشهورين على مقطع الفيديو الخاص بك ، و لكن من يعرف من الذي سيكون مشهورًا في العام المقبل. تكوين مجتمع من الأقران وتعزيز بعضهم البعض. (نعم ، أنا أتحدث عن نظرية التألق)

يمكنك إدارة تواجدك على يوتيوب باستخدام Hootsuite ، ولا يمكنك فقط تحميل مقاطع الفيديو وجدولتها ، بل يمكنك أيضًا إضافة تدفقات التعليقات إلى لوحة التحكم. و هذا يجعل من السهل مراجعة التعليقات و الرد عليها أو الإشراف على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من مكان واحد.

4. تحديث صورة القناة

يرحب بانر يوتيوب الخاص بك بكل من ينقر فوق للتحقق من قناتك. ربما شاهدوا للتو فيديو ويبحثون عن المزيد. ربما هم مشتركون محتملون. وضع أفضل القدم إلى الأمام. يجب أن يكون إعلان البانر نظيفًا وعلامًا للعلامة التجارية وجذابًا  و هذا هو الجزء الصعب - مُحسن لجميع الأجهزة. لا تريد تغطية تفاصيل مهمة بواسطة أزرار وسائل التواصل الاجتماعي ، على سبيل المثال.

5. ضع علامة على الصور المصغرة الخاصة بك

الصورة المصغرة هي صورة ثابتة 1280 × 720 بكسل تعمل كغطاء للفيديو الخاص بك. وهي أيضًا أفضل فرصة لك لإقناع الأشخاص بالنقر على الفيديو الخاص بك. (بصرف النظر عن عناوين الفيديو الخاصة بك ، هذا هو ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا.) في حين أن البعض قد يدعو إلى استخدام أكثر تصميم "ملفت للنظر" 

 

 

6- تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أو بلوق

هذا هو الفوز ، لأن تضمين الفيديو على موقع الويب الخاص بك قد يساعد بشكل جيد في تصنيفات موقعك في البحث باستخدام خوارزمية Google. و بقدر ما ينتقل المشتركون في يوتيوب ، فأنت تقدم الفيديو الخاص بك في المكان الذي يبحث فيه الأشخاص الذين من المرجح أن يهتموا به.

7. استخدم أدوات يوتيوب القابلة للنقر في مقاطع الفيديو الخاصة بك

قتل يوتيوب التعليقات التوضيحية قبل بضع سنوات ، وبئس المصير. النوافذ المنبثقة هي إرتداد يعود إلى التسعينيات ونحن جميعاً أفضل حالاً بدونه. و مع ذلك ، يحتوي يوتيوبعلى أدوات أخرى أقل إزعاجًا لاستخدامها:

• شاشات النهاية: لا تزال هذه الصور في نهاية الفيديو حيث يمكنك تذكير الأشخاص بالاشتراك أو إدراج عبارة أخرى تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، قبل أن تنقلهم خوارزمية يوتيوب إلى الفيديو التالي.
• العلامات المائية للعلامة التجارية: هذا زر اشتراك إضافي يحوم فوق الفيديو الخاص بك طوال الوقت ، حتى في وضع ملء الشاشة. مثل ذلك: زر الاشتراك الصغير في يوتيوب الذي يظهر في الزاوية اليمنى السفلية من الفيديو

8. فكر في قوائم التشغيل

تعد قوائم التشغيل طريقة رائعة لزيادة وقت مشاهدة قناتك. كما أنها تحفز الأشخاص على النقر على الاشتراك من خلال ترتيب أفضل المحتوى الخاص بك في مكان واحد. ( أو المحتوى الخاص بك ، في عدة أماكن )

9. الافراج عن مقاطع الفيديو على جدول ثابت

يستشهد العديد من الخبراء بثقة بقاعدة عامة حول عدد المرات التي يجب على منشئي المحتوى نشر الفيديو فيها على قنواتهم. على سبيل المثال: يبدأ مقطع فيديو واحد في الأسبوع ، ويزداد إلى 3-4 أسبوع مع نمو قناتك. إذا كنت تحمّل مقاطع فيديو بشكل ثابت ، فسيعرف الأشخاص أن المزيد من المحتوى الجيد قادم ، ومن المرجح أن ينقروا على الاشتراك. يمكنك أيضًا استخدام نظام أساسي لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Hootsuite لجدولة مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب لنشرها لاحقًا.

يمكنك الآن التواصل معنا للمساعدة في نشر قناتك و زيادة متابعينك و شراء اللايكات و المشاهدات يمكنك شراء خدماتنا المتعددة التي تساعدك على الانتشار الواسع